<

منحة سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني - دعم الرسوم الدراسية

منحة سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني - دعم الرسوم الدراسية

تتقدم الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لدولة قطر الشقيقة حكومةً وشعباً، وشكراً خاصاً لأمير دولة قطر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كما ونشكر جهود لجنة إعادة إعمار غزة ممثلة برئيسها سعادة السفير المهندس محمد إسماعيل العمادي وكافة العاملين في اللجنة. كما ويسعدها أن تعلن أن نصيب الكلية من هذه المنحة الكريمة قد بلغ 200 ألف دولار أمريكي، وقد تم تخصيصها لعدد 635 من الطلبة والخريجين الأكثر احتياجا وفق نتائج البحث الاجتماعي الذي تقوم به الكلية. ونود الإشارة إلى أن هذه المنحة الكريمة هي منحة كاملة للخريجين، وجزئية للطلبة المحتاجين حيث ستغطي نسبة من الرسوم الدراسية المتراكمة عليهم؛ وينبغي على الطلبة المستفيدين منها تغطية جزء آخر من الرسوم الدراسية.

إن هذه المنحة الكريمة مقدرة لدى إدارة الكلية، حيث أنها ستزرع التفاؤل وستترك الأثر الإيجابي في نفوس طلبة الكلية وخريجيها، كيف لا وهي تساهم بشكلٍ فعال في تعزيز صمودهم وبقائهم متمسكين بوطنهم، وتؤهلهم ليكونوا خير سفراء لكليتهم ويساهموا في بناء مجتمعهم ونهضته بكل أمانة وإخلاص.

 كما ونعاهد طلبتنا الأعزاء أننا سنظل مستمرين -مع أشقائنا وأصدقائنا وشركائنا– بالعمل على تحقيق شعارنا الذي رفعناه وهو عدم حرمان أي طالب من استكمال دراسته بسبب ظروفه الاقتصادية، حيث أننا نعمل وبشكل حقيقي على إعادة الأمل إلى أكثر من 3,700 طالب وطالبة لا زالوا بحاجة للمساعدة، ونتطلع لتغطية الجزء الأكبر من الرسوم المتراكمة عليهم.

 ختاماً، نبارك لأبنائنا وبناتنا حصولهم على هذه المنحة، نبارك للخريجين والخريجات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال