<

مشروع توظيف التكنولوجيا لخدمة الشباب الباحثين عن عمل. (Infographics for employment).

يعمل المشروع على جسر الهوه ما بين الخريج وسوق العمل ، فالمشروع يدرس احتياجات الخريجين واحتياجات سوق العمل ويعمل على انتاج مواد تدريبية متاحة عبر الانترنت بأسلوب جذاب ولطيف لتأهيل الخريج لملاقاة صاحب العمل ـ وايمانا بدور الخريجين انفسهم يعمل المشروع على تدريب عدد من الخريجين في مجال صناعة الانفوجرافيك ليتم تشغيلهم في مرحلة أخرى من المشروع في انتاج المواد التدريبية المطلوبة التي سيتم نشرها على الانترنت ليصل اليها الشباب وتثري المحتوى العربي على الانترنت.

الجهة المانحة

أمان فلسطين ماليزيا – عام الشباب.

فترة المشروع

فئة المشاريع السابقة بين الفترة: 01/06/2014 إلى 20/12/2014

أهداف المشروع

• 50 خريج وخريجة من تخصصات الوسائط المتعددة وتكنولوجيا المعلومات يحصلون على فرصة للتدريب في مجال صناعة الرسوم المتحركة واستخدام تقنية الانفوجرافيك.
• 20 خريج وخريجة من أصل 50 خريج تلقوا التدريب وأظهروا التزاما وحصلوا على نتائج جيدة في تقييم التدريب يحصلون على فرصة للتشغيل في مجال إنتاج مواد تدريبية بتقنية الانفوجرافيك لمدة شهرين.
• 10 مواد تدريبية مبسطه بتقنية الانفوجرافيك ( فيديو ) لمواضيع تخص تنمية وتطوير الشباب مهنياً مثل : ( مهارات المقابلة، كتابة السيرة الذاتية، كيف تنشئ مشروعك الصغير، العمل عن بعد، الريادة، إلخ) وسيتم نشرها على شبكة الانترنت وموقع مركز الإرشاد الوظيفي ومواقع التواصل الاجتماعي قادرة على الوصول لملايين الشباب محلياً وعربياً.

مخرجات المشروع

• 50 خريج وخريجة مؤهلين لصناعة الانفوجرافيك.
• 10 مواد تدريبية متخصصة (بنمط الانفوجرافيك) لإعداد الشباب لسوق العمل.

عودة إلى القائمة