<

بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة

طلبة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يبدأون تقديم امتحاناتهم النهائية للفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019م

انتظم طلبة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على مقاعدهم الدراسية لتقديم الامتحانات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018-2019م، وذلك بعد انتهائها من كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة في برامج البكالوريوس والدبلوم المتوسط والدبلوم المهني.

انتظم طلبة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على مقاعدهم الدراسية لتقديم الامتحانات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018-2019م، وذلك بعد انتهائها من كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة في برامج البكالوريوس والدبلوم المتوسط والدبلوم المهني.
ولتفقد سير عملية تقديم الامتحانات، نفذ الأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية وبرفقته كل من الدكتور ماهر عجور النائب الأكاديمي والمهندس وسام ساق الله النائب الإداري والسيد معين المبيض رئيس لجنة الامتحانات جولة لعدد من القاعات الدراسية للاطمئنان عن أداء الطلبة ومدى جهوزيتهم واستعداداتهم لهذه المرحلة المهمة في حياتهم الدراسية.
وخلال حديثه للطلبة هنأهم الأستاذ الدكتور رفعت رستم على انقضاء الفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019م، والذي تخلله العديد من التحديات بسبب الظروف الاقتصادية التي يكابدها أهالي القطاع بفعل الحصار والإغلاق وشح الموارد ونقص الامكانات، متمنيا لهم التوفيق والنجاح وأن يتمكنوا من حصد أعلى المعدلات والدرجات بعد انقضاء عملية التقديم.
ودعا رستم الطلبة إلى استثمار أوقاتهم بشكل جيد ووضع خطط للمذاكرة والتحضير، دون إضافة الوقت فيما يؤثر سلبا على الجانب النفسي لديهم، مؤكدا أن الكلية الجامعية بإدارتها وكافة طواقمها الأكاديمية والإدارية تقف إلى جانب وتعمل على قدم وساق لتذليل كافة العقبات من طريقهم لينجحوا في اجتياز هذه المرحلة بكل يسر، وتتهيأ للاحتفاء بهم على منصات التكريم.
وأشاد رستم بجهود لجنة الامتحانات ومن ورائها الشئون الأكاديمية على تمكنها من انهاء كافة الاستعدادات الخاصة بتقديم الامتحانات النهائية وتجهيز الجداول والمواعيد وتحضير القاعات والمختبرات وكافة المرافق اللازمة لعملية تقديم الامتحانات، معربا عن أمله في اتمام هذه المرحلة دون أي إشكالات تذكر.
من ناحيته تحدث الدكتور ماهر عجور عن كافة الاستعدادات والتجهيزات التي نفذتها الشئون الأكاديمية لبدء عملية تقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019م، ومن أبرزها تهيئة كافة القاعات الدراسية ومختبرات الحاسوب والمختبرات التخصصية والمشاغل والورش اللازمة، فضلا عن إعداد الجداول وجدولة المساقات لتوفير الوقت والجهد على الطلبة وتحقيق الهدوء والراحة النفسية لهم.
من ناحية أخرى دعا السيد معين المبيض رئيس لجنة الامتحانات كافة الطلبة إلى الجد والاجتهاد في الدراسة والمذاكرة وترتيب الأولويات واستثمار الأوقات في التحضير الجيد للامتحانات والالتزام بالمواعيد المحددة والمعلن عنها من لجنة الامتحانات.
وذكر المبيض أنه بإمكان الطلبة التوجه إلى مقر لجنة الامتحانات لمعالجة في حال مواجهة أي خلل أو إشكال دون التأثير على عملية التقديم، مشيدا بالجهود التي تبذلها كافة الطواقم الأكاديمية والإدارية العاملة في الكلية لخدمة الطلبة وللحفاظ على استقرار الأوضاع في الكلية الجامعية في هذه الأوقات. 
وأوصى المبيض طلبة الكلية الجامعية بضرورة اصطحاب بطاقتهم الجامعية عند الدخول إلى قاعات الامتحانات والالتزام بالقاعات والشعب المحددة حسب الكشوف المعلَّقة على أبواب القاعات والمختبرات.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال