<

تستهدف 20 شابا وفتاة من ذوي الإعاقات الحركية

مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية الجامعية ينفذ مبادرة مجتمعية حول محو الأمية الإلكترونية

نفذ مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية مبادرة مجتمعية بعنوان

نفذ مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية مبادرة مجتمعية بعنوان "محو الأمية الإلكترونية" لذوي الإعاقة، وذلك بالتعاون مع الهيئة الأهلية للاجئين، حيث استهدفت المبادرة 20 شاباَ وفتاة من ذوي الإعاقة الحركية.
وفي تعليق له أوضح المهندس صالح أبو شعبان رئيس مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر أنه تم استضافة المستهدفين خلال يوم كامل في مركز خدمة المجتمع وتلقوا تدريباً متخصصا تلخص في فكرة عامة عن الحاسوب وكيفية استخدامه، وكيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني.
من جهتها قالت السيدة منى أبو جاد الله منسقة التدريب في مركز خدمة المجتمع أن المبادرات المجتمعية تشكل نشاطاً دائماً يقوم به المركز لخدمة شرائح مختلفة من المجتمع الفلسطيني لتقديم خدمات مميزة في مجالات مختلفة، مشيرة إلى أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المبادرات المجتمعية مع مؤسسات وجمعيات مختلفة.
من جانب آخر أكدت السيدة فدوى الشرفا رئيس مجلس إدارة الهيئة الأهلية للاجئين أن هذه المبادرة بداية تعاون مع مركز خدمة المجتمع لخدمة هذه الشريحة المهمة في المجتمع، فيما أبدى المشاركون رغبتهم واستعدادهم بالتعلم بشكل كبير وطالبوا بتكثيف المبادرات في هذا المجال.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال