<

ينظمه قسم العلوم التربوية بالتزامن مع ذكرى يوم الطفل الفلسطيني ويوم اليتيم

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تنهي كافة استعداداتها لإطلاق احتفالية يوم الطفل الفلسطيني "بسمة لا تغيب"

أنهى قسم العلوم التربوية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية كافة استعداداته لإطلاق احتفالية يوم الطفل الفلسطيني

أنهى قسم العلوم التربوية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية كافة استعداداته لإطلاق احتفالية يوم الطفل الفلسطيني "بسمة لا تغيب"، والتي ينظمها هذا العام بالشراكة مع معهد الأمل للأيتام وبرعاية من وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة بلاد الشمال ومدرسة وروضة البسمة الجميلة ومدرسة وروضة المتميزون الحديثة، وذلك في الفترة ما بين 8-11 أبريل 2019م ضمن فعاليات يوم الطفل الفلسطيني ويوم اليتيم.
وفي تعليق لها أوضحت السيدة ابتسام اليازجي رئيس اللجنة التحضيرية أن فعاليات هذا العام ستبدأ يوم الاثنين القادم باحتفالية الانطلاق وتشتمل على معرض الوسائل والألعاب التعليمية الذي يضم مجموعة من إبداعات طالبات قسم العلوم التربوية، وجناحا مخصصا للمهن المستقبلية المختلفة للأطفال، وسيتخلله فعالية عرض أزياء للأطفال خاص بالمهن المستقبلية.
وأضافت اليازجي: اليوم الثاني ستنطلق فعالياته في معهد الأمل للأيتام لإتاحة المجال أمام نزلاء المعهد للمشاركة في الفعاليات الترفيهية وإدخال البهجة لقلوبهم، وسيقام كذلك معرضا للوسائل التعليمية في معهد الأمل، أما اليوم الثالث ستنفذ خلاله سلسلة من العروض المسرحية للمؤسسات التعليمية والمؤسسات الفنية في قاعة المؤتمرات بالكلية الجامعية.
وذكرت اليازجي أن اليوم الثالث للاحتفاليات سيشهد انطلاق وقائع اليوم الدراسي حول الطفل اليتيم الواقع والتحديات، والذي سيحظى بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين في هذا الشأن للخروج بتوصيات قابلة للتحقيق والتنفيذ على أرض الواقع يتم رفعها إلى صناع القرار في المجتمع بما يسهم في تحسين الأوضاع الخاصة بالأطفال اليتامى.
وأعربت اليازجي عن أملها في أن تنجح هذه الاحتفالية في تحقيق كافة الأهداف الموضوعة والمرجوة والمتمثلة بإدخال الفرح والبهجة والسعادة لقلوب أطفال غزة الذين يعيشون ظروفا استثنائية قاسية بفعل الحصار والعدوان المستمر والذي لا يرحم طفولتهم البريئة. 

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال