<

ضمن الأنشطة النوعية التي ينفذها مركز العمل التطوعي

طالبات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يشاركن في فعاليات "يوكاس شغفي 3"

نظم مركز العمل التطوعي في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية نشاطه الموسمي المتميز

نظم مركز العمل التطوعي في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية نشاطه الموسمي المتميز "يوكاس شغفي"، وهو عبارة عن رحلة برية استكشافية تنفذ بمشاركة العشرات من الطالبات في المناطق المحررة في محافظة خانيونس جنوب القطاع.
وفي تعليق له أوضح السيد حسن أبو حميد رئيس مركز العمل التطوعي أن المركز يحرص سنويا على تنظيم هذا النشاط المميز الذي يسهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية لدى الطلبة وتفريغ الطاقات السلبية من نفوسهم، خاصة بعد انقضاء الامتحانات النصفية والتي تشهد حالة من الضغوط والتوتر، حيث يشتمل هذا النشاط على مجموعة من الفعاليات الممتعة.
وذكر أبو حميد أن رحلة يوكاس شغفي لهذا العام نفذت بمشاركة المدرب محمود الغفري الاستشاري في مجال التدريب والتطوير، بالإضافة إلى العشرات من طالبات الكلية، حيث تضمنت مسيرا كشفيا لمسافة 5 كيلو مترات، وتنفيذ مجموعة من الألعاب الترفيهية الهادفة التي تحقق روح العمل الجماعي وتعزيز التواصل بين الطالبات المشاركات.
وأضاف أبو حميد: حرصنا كذلك على أن يتم تجهيز وجبات الطعام من الطالبات أنفسهن، وذلك بالطرق التقليدية بالاعتماد على ظروف البيئة المتاحة، كما شاركت الطالبات في تنظيف أحد الأحياء السكنية القريبة من مكان الرحلة، وذلك إيمانا منهن بأهمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بشرائحه المختلفة، حيث حازت هذه الخطوة على سعادة أهالي هذا الحي.
وأعربت الطالبات عن سعادتهن بالمشاركة في هذه الرحلة المتميزة التي تعزز شغف الطلبة تجاه الحياة المجتمعية وتساهم بشكل كبير في تعزيز الترابط بين الطالبات وتمتين العلاقات فيما بينهن، فضلا عن أنها تزيل التوتر الحاصل خلال الفترة الماضية بسبب الامتحانات النصفية، ودعت الطالبات إلى تنفيذ المزيد من الأنشطة المثيلة خلال الفترات القادمة.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال