<

بالشراكة مع مركز شؤون المرأة

قسم تكنولوجيا المعلومات ينظم ورشةَ عملٍ حول موضوعات تكنولوجيا المعلومات

نظم قسم تكنولوجيا المعلومات في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ورشة عمل حول موضوعات تكنولوجيا المعلومات، وذلك بالشراكة مع مركز شؤون المرأة وبحضور كل من المهندس شادي كحيل منسق الفعالية والمهندس بهاء الجزار المحاضر في قسم تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى المهندسة أديم يونس منسقة الفعالية من مركز شؤون المرأة، ومجموعة من طالبات الكلية.

نظم قسم تكنولوجيا المعلومات في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بالشراكة مع مركز شؤون المرأة ورشة عمل حول موضوعات تكنولوجيا المعلومات، وذلك بحضور كل من المهندس شادي كحيل منسق الفعالية والمهندس بهاء الجزار المحاضر في قسم تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى المهندسة أديم يونس منسقة الفعالية من مركز شؤون المرأة، ومجموعة من طالبات الكلية.
وقد جاءت الفعالية ضمن مشروع تعزيز فرص العمل الرقمي في مركز شؤون المرأة بدعم من DCA التي تهدف إلى عرض تجارب المتدربين في المركز لطالبات الكلية، وتوجيه الشباب نحو البحث عن بدائل العمل المتاحة عبر الإنترنت بعيداً عن البحث اللامُجدي في وظائف الشركات المحلية والوظائف التقليدية. 
وقدّمت المتدربة المهندسة سارة المصري نموذجا يُحتذَى به حول تجربتها في مجال العمل عن بُعد، عبر عدة خطوات متتابعة وأكدت على أن يتبع كل شخص شغفه في الاختصاص الذي يحبه وينسجم مع رغباته وميوله وألا يقيد نفسه بالظروف الصعبة بل يبحث عن فرصة يجد ويحقق ذاته من خلالها.
وتحدثت المهندسة رولا عبد الجواد المتدربة في مركز شؤون المرأة عن مجال تصميم الجرافيكي و تصميم واجهات المستخدمة للموبايل والويب وتتناسب مع عدة تطبيقات، كما وأوضحت خصائص برمجة laravel وكيفية استخدامها والإضافات التي تقدمها البرمجة في تسهيل العمل على المبرمجين وتحسين آدائهم. 

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال