<

تقديرا لتفوقهم ودعما لاجتهادهم

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تمنح أجهزة لاب توب من ذوي الوضع الاقتصادي الصعب

منح قسم شئون الطلبة في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عددا من  أجهزة لاب توب لطلبة الكلية من ذوي الوضع الاقتصادي الصعب، وذلك لمساعدتهم في دراستهم الجامعية التطبيقية.

منح قسم شئون الطلبة في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عددا من  أجهزة لاب توب لطلبة الكلية من ذوي الوضع الاقتصادي الصعب، وذلك لمساعدتهم في دراستهم الجامعية التطبيقية.
وفي تعليق له أوضح السيد زياد الغريز رئيس قسم شئون الطلبة أن الكلية الجامعية تحرص على خدمة طلبتها في ظل الأوضاع القاسية التي يعيشها القطاع منذ ما يزيد عن 13 سنة من الحصار والإغلاق، وأن هذه المنحة تأتي في ظل الامكانيات المتاحة للكلية لدعم عددا من طلبتها في اختصاصات تقنية ولا يمتلكون أجهزة حاسوب تعينهم على دراستهم الجامعية.
وبدورها اكدت مجالس الطلبة في الكلية الجامعية على دعمها لطلبتها والقوف دائما عند احتياجاتهم والعمل على تلبية مستلزماتهم بالتعاون مع إدارة الكلية .
وأعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه المنحة التي ستساعدهم بشكل كبير في متابعة التطبيقات العملية لمساقات الدراسة المختلفة، بالإضافة إلى إنجاز التكليفات المنزلية وتلسيمها بشكل طبيعي على شبكة الإنترنت، وتوجهوا بجزيل الشكر لإدارة الكلية ولقسم شؤون الطلبة على مساندتهم وما يبذلونه من جهود لصالح جميع الطلبة.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال