<

ضمن اتفاقية تبادل أكاديمي

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية توفد أكاديميًا إلى جامعة Bingol التركية

أوفدت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية المحاضر الأكاديمي سامي عكيلة، إلى جامعة Bingol  التركية، وذلك ضمن اتفاقية التبادل الأكاديمي بينهما، والممولة من قبل برنامج MEVLANA التركي للتبادل الأكاديمي.

أوفدت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية المحاضر الأكاديمي سامي عكيلة، إلى جامعة Bingol  التركية، وذلك ضمن اتفاقية التبادل الأكاديمي بينهما، والممولة من قبل برنامج MEVLANA التركي للتبادل الأكاديمي.
من جهته أوضح د. تامر شتيوي نائب رئيس الكلية للعلاقات الخارجية، إن كليته منفتحة على جامعات العالم، وتسعى إلى تبادل الخبرات الجامعية معها، مؤكدا أن الكلية الجامعية ستستقبل عددًا من الأكاديميين من جامعةBingol  التركية في أبريل/نيسان القادم، وفق ذات الاتفاقية.
وأشار المحاضر عكيلة إلى أن البرنامج الأكاديمي المعد سلفًا، تضمن عددًا من المحاضرات التي قدمها لطلبة الإعلام في جامعة Bingol ، وعدد من اللقاءات الأكاديمية مع عمداء وأكاديميي الجامعة، وانتهى بلقاء مع إدارة الجامعة بهدف تقييم الزيارة والتباحث في سبل التعاون بين المؤسستين.
من جهتها عبرت السيدة Semra Gamuka منسقة العلاقات الخارجية في Bingol  عن سعادتها لنجاح التبادل الأكاديمي، معتبرة أن ذلك سيؤسس للمزيد من البرامج المستقبلية في مجال التبادل الأكاديمي بين المؤسسين.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال