<

مجاورات في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بعنوان أمل للحياة والعمل.. المتابعة وقياس الأثر

غزة / نفذ مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية مجاورات أمل للحياة والعمل – المرحلة الثالثة بالشراكة مع مؤسسة التعاون الدولي التابعة للجمعية الألمانية لتعليم الكبار DVV International  حيث استهدفت هذه المجاورات عدد 40 خريج وخريجة حديثي التخرج تلقوا تدريبات فنية من خلال برامج تعليم الكبار التي ينفذها المركز، حيث هدفت المجاورات إلى مساعدة المشاركين في متابعة أهدافهم المهنية التي قاموا بوضعها أثناء التدريبات السابقة، وإلى قياس الأثر الذي حققته الأنشطة التدريبية والمجاورات التي تم تنفيذها مسبقا على واقعهم المهني والاجتماعي.

غزة / نفذ مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية مجاورات أمل للحياة والعمل – المرحلة الثالثة بالشراكة مع مؤسسة التعاون الدولي التابعة للجمعية الألمانية لتعليم الكبار DVV International  حيث استهدفت هذه المجاورات عدد 40 خريج وخريجة حديثي التخرج تلقوا تدريبات فنية من خلال برامج تعليم الكبار التي ينفذها المركز، حيث هدفت المجاورات إلى مساعدة المشاركين في متابعة أهدافهم المهنية التي قاموا بوضعها أثناء التدريبات السابقة، وإلى قياس الأثر الذي حققته الأنشطة التدريبية والمجاورات التي تم تنفيذها مسبقا على واقعهم المهني والاجتماعي.
حيث تم خلال هذه المجاورات تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الشعبية والتي اعتمدت على إجراء الحوار والتأملات في بيئة تشاركية مميزة، تركزت هذه الأنشطة حول تقييم الخطوات التي قام بها المشاركون بعد تلقيهم التدريبات المتخصصة في مجالات العمل الحر والتسويق الألكتروني من خلال المركز والتي تم اختتامها بمجاورات لرسم خارطة طريق لكل مشارك ووضع أهدافه بما يتعلق بموضوع الدورة.
وتحدث م. صالح أبو شعبان رئيس مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بأنه تم توجيه المشاركين في هذه المجاورة إلى التخطيط الشخصي ورسم خط زمني لخططهم لمدة 6 شهور، وسيقوم المركز بتقديم خدمات الإرشاد والتوجيه المهني من خلال مختصين بشكل دائم. 
وقد اختتمت المجاورات بعرض بعض قصص النجاح التي حققها المتدربون بعد التحاقهم ببرنامج التدريب والمجاورات. وتم في نهاية المجاورات توزيع شهادات الدورات التدريبية على المشاركين.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال