<

مركز يوكاس لنظم المعلومات الجغرافية ينظم دورة تدريبية بعنوان Freelancer in GIS

 	نظم مركز يوكاس لنظم المعلومات الجغرافية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية دورة تدريبية بعنوان العمل الحر في نظم المعلومات الجغرافية

 نظم مركز يوكاس لنظم المعلومات الجغرافية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية دورة تدريبية بعنوان العمل الحر في نظم المعلومات الجغرافية "Freelancer In GIS" بواقع 30 ساعة تدريبية، وذلك ضمن انشطة مشروع بناء قدرات طلبة برنامج نظم المعلومات الجغرافية ودمجهم بسوق العمل الممول من البنك الدولي من خلال صندوق تطوير الجودة بوزارة التربية والتعليم العالي.
        وتهدف الدورة إلى تعزيز مبدا العمل الحر في مجال نظم المعلومات الجغرافية، واستهدفت الدورة مجموعة من الأكاديميين العاملين في مجال نظم المعلومات الجغرافية بالكلية الجامعية وكذلك الخريجين من اختصاص نظم المعلومات الجغرافية.
        وسيتخلل الدورة تعليم المتدربين للعمل في هذا المجال وانشاء حسابات خاصة لهم عبر مواقع العمل الحر وتدريبهم على كيفية الحصول على وظائف عن طريق تلك المواقع وكيفية التعامل مع أصحاب العمل وكيفية انجاز العمل بالوقت المطلوب واستلام المبالغ المالية الخاصة بالعمل.
        يشار الى ان مشروع GIS For Community سيساهم في ربط الخريجين بسوق العمل وتقديم خدمات نظم المعلومات الجغرافية والمساحة من خلال مركز يوكاس لنظم المعلومات الجغرافية بالكلية الجامعية.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال