<

بحضور قامات علمية عربية

النائب الأكاديمي يشارك في اجتماع الطاولة المستديرة لمناقشة النجاح المؤسساتي في التعليم الالكتروني

شارك الدكتور أحمد عبد العال النائب الأكاديمي في الكلية الجامعية  في اجتماع الطاولة المستديرة لمناقشة النجاح المؤسساتي في التعليم الإلكتروني بالمنطقة العربية

شارك الدكتور أحمد عبد العال النائب الأكاديمي في الكلية الجامعية  في اجتماع الطاولة المستديرة لمناقشة النجاح المؤسساتي في التعليم الإلكتروني بالمنطقة العربية،  وقال عبد العال أنه شارك في  اللقاء قامات علمية عربية  مثل أ.د. عمرو سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية و أ.د. أيمن عاشور وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر و أ.د. يسرى المزوغي نائب مستشار جامعة مسقط و أ.د. جورج يحشوشي رئيس الجامعة الأمريكية بالكويت و أ.د. أحمد بن صالح اليماني رئيس جامعة الأمير سلطان بالمملكة العربية السعودية.
وأضاف عبد العال : اطلعنا خلال الاجتماع  على التجربة الحديثة والرؤى المستقبلية للتعليم الإلكتروني، كما تم عرض عدد من التجارب الرسمية والجامعية بكيفية دمج الطلبة والمدرسين بعملية تعليمية ناجحة مبنية على التقييم الشمولي المستمر. 
كذلك  مبادرات التدريب المتقدم و الدعم الفني للطلبة و الأكاديميين من أجل الاستجابة السريعة للمشاكل التقنية، كذلك مقترحات توظيف الذكاء الاصطناعي و تحليل البيانات في تعزيز التعليم عن بعد.
وفي الختام شكر عبد العال المؤسسات التي دعت  وشاركت في  الاجتماع مؤسسة    Ashwin Fernandes  و مؤسسة QS.

ارسال رسالة

الغاء
إسم المرسل
بريد المرسل
بريد المرسل له
إرسال