العلاقات الخارجية

يعد قسم العلاقات الدولية واجهة الكلية الجامعية أمام المؤسسات الإقليمية الدولية، وجهة الاتصال الأولى للكلية مع الجامعات والمعاهد الأكاديمية، بالإضافة إلى مؤسسات القطاعين العام والخاص العاملة خارج فلسطين. تسعى العلاقات الدولية إلى تطوير الإستراتيجية التنافسية للكلية على المستوى الدولي والإقليمي من خلال إقامة جسور من التعاون الأكاديمي والثقافي بين الكلية الجامعية والمؤسسات التعليمية والأكاديمية المختلفة والمنظمات العربية والدولية وتعزيز ذلك التعاون بتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم وتنفيذها ومتابعتها .

الرؤية:

بناء شبكة علاقات دولية واسعة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وذلك بتوطيد علاقاتها مع المؤسسات الدولية والتعليمية والبحثية في مختلف النواحي الأكاديمية والإدارية والخدمات المجتمعية، بهدف تحقيق رؤية الكلية في الوصول إلى العالمية.

الرسالة:

تعزيز التدريب متعدد التخصصات والتوجهات وقضايا البحث العلمي المحلية والعالمية، وزيادة الإطلاع الدولي للطلاب والموظفين والمجتمع الذي يهدف إلى تحقيق رؤية الكلية لتدويل وتوسيع النطاق الأكاديمي المتمثلة في الخدمات التعليمية والتوعية المجتمعية.

الأهداف و الأنشطة:

  1. توسيع شبكة علاقات الكلية الجامعية لتشمل مختلف مؤسسات التعليم العالي.بالإضافة إلى المؤسسات الدولية.
  2. تطوير مصالح و علاقات الكلية مع الدول العربية و الأجنبية، وفتح آفاق جديدة في التعاون مع الحكومات و القطاعات العامة و الخاصة.
  3. عقد اتفاقيات شراكة وتعاون و توأمة مع مختلف المؤسسات الأكاديمية و المنظمات الدولية.
  4. تمثيل الكلية الجامعية في الفعاليات والمحافل و المؤتمرات الدولية، و تعريف المجتمع الدولي بالخدمات التي تقدمها.

اتصل بنا

يسعدنا استقبال آرائكم واقتراحاتكم حول الكلية الجامعية، وفتح باب التواصل للتعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات المحلية والدولية سواء كانت أكاديمية أو مؤسسات المجتمع المدني، وغيرها. يمكنكم زيارتنا في مكتبنا الموجود في:

مبنى الإدارة-الطابق السابع-غرفة رقم A701 أو A702

أو الاتصال بنا عبر الهاتف على: 009728-2868999 امتداد 217

أو مراسلتنا مباشرة عبر البريد الإليكتروني: ir@ucas.edu.ps